وصف الإيطالي اريدو بريدا، المدير الرياضي بنادي برشلونة الإسباني، وجود المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة بـ "الزواج المثالي"، الذي ينعكس إيجابًا على الطرفين سواء اللاعب أو النادي.

وقال بريدا في تصريحات إذاعية نقلتها وسائل إعلام إسبانية إن ليونيل ميسي سيمدد عقده مع برشلونة، لان "الكامب نو" هو المكان الأفضل بالنسبة له، ويشكل مع النادي كيمياء مميزة وكأنه زواج مثالي.
 
وأضاف قائلاً :" ميسي يفيد برشلونة ويستفيد منه أيضًا، وحياته وأسرته مرتبطتان بهذه المدينة التي يقيم فيها منذ صغره، وبالتأكيد لن يرحل عنها"، وأشاد بريدا بـ "البرغوث" لدى حديثه عن مواجهة الإياب ضد نادي باريس سان جيرمان الأربعاء في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الخسارة برباعية نظيفة في باريس، حيث وصف مهمة "البارسا" بالعسيرة غير أن تواجد ميسي في أفضل أيامه من شأنه أن يصنع المعجزة، فمعه لا يوجد شيء مستحيل.
 
وتأتي تصريحات بريدا تزامنًا مع صعود قضية تمديد ميسي لعقده من عدمه على السطح، حيث تناولتها الصحف المحلية بإسهاب في ظل وجود بعض الشكوك عن إمكانية رحيله عن النادي نحو الدوري الإنكليزي للعب ضمن صفوف نادي مانشستر سيتي، وإعادة الصلة مع مدربه الأسبق بيب غوارديولا.
 
ويترقب أن يبث نادي برشلونة في مستقبل ميسي قبل نهاية الموسم الجاري على اعتبار أن عقده الحالي ينقضي في شهر يونيو من عام 2018، وهو الأمر الذي يتيح له الفرصة لإبرام عقد تمهيدي قبل ذلك بأشهر، حسب ما تمليه لوائح الفيفا في هذا الصدد.