سيكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني على موعد مع مفاجأة سعيدة، ولكن على المستوى الشخصي والعائلي وليس على المستوى الرياضي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية التي تهتم بالأمور الشخصية بنجوم كرة القدم، أن رونالدو أفضل لاعب في العالم ينتظر إنجاب توأم من أم مجهولة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرب من الدون البرتغالي أن أفضل لاعب في العالم يستعد لاستقبال "توأم" من أم بديلة في الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أنها أوشكت على الولادة.

وأضاف المصدر أن رونالدو قال لأصدقائه المقربين إنه سوف يأتي بالتوأم من أمريكا، لمنزله في العاصمة الإسبانية مدريد بعد ولادتهما، مشيرا إلى أن كل أسرة الدون يتشوقون للقاء الإضافة الجديدة للأسرة.

وأوضح المصدر أن رونالدو يحب حماية خصوصية حياته الشخصية، ولكنه أخبر المقربين منه بأن الأم البديلة سوف تنجب طفليه قريبا.

جدير بالذكر ان رونالدو أصبح أبا للمرة الأولى في يوليو 2010، ومنذ ذلك الوقت لم يتم الكشف عن هوية والدة نجله كريستيانو جونيور، ولكن أفيد في عام 2011 أن أم الطفل طالبة بريطانية تعرف عليها الدون عام 2009 خلال إحدى زياراته للولايات المتحدة الأمريكية، وأنجبت طفلهما عام 2010، حينما كانت تبلغ من العمر 20 عاماً فقط، لكن الفتاة تخلت عن حقوقها الشرعية والإنسانية في أمومة كريستيانو مقابل الحصول على 10 ملايين جنيه استرليني دفعها لها رونالدو.