&أكدت صحيفة "ذا صن "البريطانية أن الإيطالي الدولي ليوناردو بونوتشي مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي ، قد يكون أغلى مدافع في تاريخ الانتقالات ، بعدما أصبح مرشحا لمغادرة الدوري الإيطالي و الانتقال للعب في الدوري الإنكليزي الممتاز عبر بوابة ناديا مانشستر يونايتد أو تشيلسي.

و رشحت الصحيفة أن يكون سعر انتقال بونوتشي سواء إلى "الاولدترافورد" &أو "الستامفورد &بريدج " الأغلى بين انتدابات المدافعين ، مؤكدة بان صفقة انتقاله ستتجاوز صفقة البرازيلي دافيد لويز الذي عاد من نادي باريس سان جيرمان إلى نادي تشيلسي لقاء 50 مليون جنيه استرليني الصيف المنصرم.
&
هذا وأوضحت الصحيفة ان رحيل بونوتشي عن نادي يوفنتوس سيكون مرتبطا بشكل مباشر بمستقبل مدرب الفريق الإيطالي ماسيميليانو أليغري على رأس الجهاز الفني لـ "السيدة العجوز" .
&
وفي حال تأكدت صحة التقارير التي اشارت برحيل ماسيميليانو أليغري للعمل خارج إيطاليا وتحيداً إلى إلى إنكلترا ، فان ذلك سيدفع بونوتشي للعزوف عن فكرة الرحيل عن مدينة تورينو ، والبقاء مع "السيدة العجوز " ، أما في حال استمر أليغري في منصبه فان مدافع "الآزوري" سيضطر لتغيير الأجواء بعدما أصبحت علاقته بمدربه فاترة ، على خلفية التراشق اللفظي الذي حدث بينهما بعد نهاية المباراة الدورية التي اقيمت بين يوفنتوس وباليرمو، عندما طالبه أليغري بصوت مرتفع بالسكوت قبل أن يرد عليه اللاعب بعبارة غير لائقة عندما قال له حرفياً :" اذهب إلى الجحيم " .
&
ويبحث البرتغالي جوزيه مورينيو عن مدافع يجيد اللعب في قلب الدفاع ، وذلك من أجل تعزيز الخط الخلفي لليونايتد الذي لم يقدم المنتظر منه هذا العام ، كما يبحث بدوره الإيطالي انطونيو كونتي عن قلب دفاع لخلافة مدافع الفريق الإنكليزي جون تيري الذي سينقضي عقده مع "البلو" &بنهاية الموسم الجاري.
&
الجدير ذكره بان كل الترشيحات تصب في مغادرة أليغري لمدينة تورينو، وذلك بسبب دخوله في خلافات مع عدد من أفراد يوفنتوس ، إذ يعتبر المرشح الأول لخلافة المدرب الفرسي أرسين فينغر على رأس الإدارة الفنية لنادي أرسنال الإنكليزي .
&