&حقق نادي بايرن ميونيخ الألماني تفوقا طفيفا على ضيفه نادي ريال مدريد الإسباني في الحصيلة الفنية التي حققها كل فريق منهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، قبل الموقعة التي ستجمعهما عشية اليوم الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونيخ في ذهاب الدوري الربع النهائي من المسابقة القارية.

وبحسب تقرير لصحيفة "آس" المدريدية فان النادي البافاري بقيادة المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي ينطلق بأفضلية طفيفة على حساب النادي الملكي بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان ، وذلك من خلال احتساب الحصيلة الفنية للمباريات الثمانية التي لعبها كل فريق في دور المجموعات و في دور الثمن النهائي .
&
وكان بايرن ميونيخ قد فاز في 6 مباريات ، بينما خسر مبارتين أي انه حصد 18 نقطة ، بينما فاز ريال مدريد بـ 5 مباريات ، وتعادل في ثلاث مواجهات ، دون أن يخسر أي مباراة ليحصد نفس الرصيد أي 18 نقطة.
&
ويتفوق الألمان على الإسبان في الحصيلة التهديفية بعدما سجل الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي &و زملائه 24 هدفا ، بمعدل ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة ، أي بفارق هدفين عن نظرائهم في ريال مدريد الذين سجلوا 22 هدفا بمعدل 2.7 هدفين في المباراة.
&
كما يتفوق النادي الألماني على نظيره الإسباني في حصيلة المواجهات السابقة سواء من حيث عدد الانتصارات (بفارق انتصارين) بعدما فاز "العملاق البافاري" في 11 مباراة مقابل 9 مباريات لـ "الأبيض الملكي " ومعهما مبارتين انتهت بالتعادل.
&
ووفي ذات السياق فان بايرن ميونيخ يتفوق على ريال مدريد تهديفيا في إجمالي المواجهات القارية السابقة برصيد 33 هدفا مقابل 31 هدفا .
&
وبالمقابل فان الريال يتفوق على البايرن في عدد الألقاب التي نالها في مسابقة دوري أبطال أوروبا بفارق 6 ألقاب حيث نجح "الميرنغي" في الظفر به 11 مرة مقابل 5 مرات فقط لـ"البافاري" .
&
شاهد الإحصائية:&
&

&

&&&

&