سيضطر نادي مانشستر يونايتد إلى ضخ 10 ملايين يورو في حساب نادي موناكو الفرنسي، بعد الفوز الذي حققه الأحد ضد نادي بيرنلي بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز .

وبحسب ما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن العقد المبرم بين إدارة مانشستر ونظيرتها بموناكو في الإتفاق المبرم بينهما عند انتقال المهاجم الفرنسي انتوني مارسيال إلى قلعة "الاولدترافورد" ينص في أحد بنوده على أن يحصل نادي الإمارة الفرنسية على مزايا مالية في حال نجح اللاعب في تحقيق انجازات حددها العقد قبل انقضائه في شهر يونيو من عام 2019، بداية بحصول النادي الفرنسي على 10 ملايين يورو عندما يصل رصيد انطوني مارسيال التهديفي إلى 25 هدفًا في كافة المسابقات الرسمية، إذ يعتبر الهدف الذي سجله في مرمى بيرنلي الهدف الخامس والعشرين لمارسيال منذ انضمامه لليونايتد في صيف عام 2015 ، حيث أحرز 15 هدفًا في الدوري الممتاز و 3 أهداف في كأس الاتحاد ومثلها في كأس الرابطة، وأربعة أهداف في الدوري الأوروبي.

كما يشترط العقد على اليونايتد منح موناكو 10 ملايين يورو أخرى في حال بلغ رصيد اللاعب مارسيال من المباريات الدولية مع منتخب بلاده 25 مباراة قبل شهر يونيو من عام 2019 ، إذ لعب المهاجم حتى الآن 15 مباراة، آخرها في شهر أكتوبر من عام 2016. 

هذا ويحصل نادي موناكو على 10 ملايين يورو أخرى في حال تمكن انطوني مارسيال من الحلول ضمن المراكز الثلاثة الأولى في جائزة "الكرة الذهبية" لأفضل لاعب في العالم من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وهكذا تصل القيمة الإجمالية لانتقال انطوني مارسيال من نادي موناكو إلى مانشستر، وهو في سن الـ 19 عاماً من عمره، إلى 80 مليون يورو، بما أن سعره عند انتقاله بلغ 50 مليون يورو، وتضاف إليها 30 مليون يورو المرتبطة بمدى تألق اللاعب مع فريقه الجديد خلال مدة عقده الأول.