شنت وسائل الإعلام الإسبانية الشهيرة هجوما لاذعا على النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد&بعد المستوى الباهت الذي ظهر فيه خلال مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، فضلا عن معاناته من الإصابات بشكل متكرر.

وتعرض النادي الملكي لضربة في مباراة الكلاسيكو باصابة غاريث بايل الذي لم ينعم طويلا بعودته من إصابة أبعدته عن المباراتين الأخيرتين، وبمشاركته المئة في الدوري الإسباني، ما اضطر بمدرب الفريق الملكي زيدان الى استبداله بماركو اسينسيو عند الدقيقة 40 من المباراة التي خسرها الميرينغي في معقله بنتيجة 2-3 في&في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وفي تقرير لها بعد مباراة الكلاسيكو قالت صحيفة "ماركا" المقربة من أسوار النادي الملكي أن&بيل تعرض لـ17 إصابة خلال مسيرته الاحترافية، وهو رقم كبير جداً يوضح أن هناك خلل واضح غير معروف مصدره تحديداً في تركيبة النجم الويلزي، خاصة وأنه تعرض لإصابة في العضلة النعلية 8 مرات، 6 في القدم اليسرى واثنتان في القدم اليمنى.

وأشارت الصحيفة إلى أن&بيل بات&لا يقدم أي إضافة للفريق الملكي، لافت ةإلى أن اللاعب يعيد سيناريو تكرر كثيراً في السنوات الأخيرة مع لاعبين آخرين أمثال البرازيلي ريكاردو كاكا، والتركي نوري شاهين، والهولندي آريين روبن، حيث أمضواً جميعهم أوقات طويلة في المستشفى بدلاً من التواجد داخل الملعب.

أما صحيفة "أس" المدريدية الأخرى فأشارت إلى أن خطوة تجديد عقد غاريث بيل حتى عام 2022 كانت خاطئة جداً، لأن اللاعب لم يخض سوى 41% فقط من مواجهات الفريق هذا الموسم، بالرغم وأنه يتحصل على راتب كبيرة للغاية يمكن تقديمه للاعب بنفس مستواه ولا يتعرض لهذا الكم الهائل من الإصابات.
&