كان الكلاسيكو الأخير الذي شهد فوز برشلونة على ريال مدريد (3-2) فرصة لنفي الشائعات الرائجة حول وجود توتر للعلاقة بين نجمي "البارسا"، الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرازيلي نيمار دا سليفا.

وكان كاسميرو قد سجل الهدف الأول في المباراة لصالح ريال مدريد في الدقيقة 28 ثم نجح ميسي في تعديل النتيجة في الد 33، قبل أن يضيف الكرواتي راكيتيتش الهدف الثاني لبرشلونة (د 73) ويعادل البديل خاميس رودريغيز الكفة في الدقيقة 86 ويحسم البرغوث الأرجنتيني الفوز للنادي الكاتالوني في الدقيقة الـ 92.

ونشر موقع "بوت فوتبول" الفرنسي صورة للاعبي نادي برشلونة، وهم يحتفلون بالفوز المثير على ريال مدريد، عقب نهاية المباراة داخل غرف تغيير الملابس.
 
ولفت الموقع الفرنسي إلى زاوية مهمة، حيث قام بتكبير الصورة، ليقترب من يد ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي كان يحمل هاتفه المحمول، وعليه صورة بها فرحة زميله البرازيلي نيمار ، الذي غاب عن لقاء الأحد الماضي بسبب عقوبة الإيقاف.
 
وأشار "بوت فوتبول" إلى أن هذه الصورة تؤكد أنّ ميسي ونيمار، تربطهما علاقة صداقة قوية، وتنفي تماماً ما يثار في وسائل الإعلام الإسبانية، بأن هناك روح عدائية بين النجمين، ومنافسة شديدة بينهما على من يستحق أن يكون النجم الأول لنادي برشلونة.
 
وكان نيمار قد نشر صورة له مع زميليه ليونيل ميسي و الأوروغوياني لويس سواريز عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر" يحتفل فيها على طريقة النجم الأرجنتيني في ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة مدريد.
 
 
شاهد الصورة: