أفادت تقارير صحفية أنّ إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي قد حددت موعد اجتماعها مع المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني من أجل مناقشة شروط إمكانية اشرافه على الإدارة الفنية للفريق بداية من الموسم القادم، خلفاً للإيطالي ستيفانو بيولي، القريب من الإقالة بسبب فشله في تحقيق أهداف النادي خلال منافسات الموسم الجاري .

 
وبحسب موقع "غول" العالمي، سيكون موعد الاجتماع بعد مباراة الإياب التي سيخوضها الفريق الحالي لسيمويني، نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أمام ريال مدريد، برسم الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكرة القدم ، وذلك حتى يكون المدرب الأرجنتيني جاهزاً للاستماع لعرض إدارة انتر ميلان.
 
وأشار ذات المصدر أنّ العقد الذي سيقترحه انتر ميلان على سيميوني يمتد لثلاثة مواسم، براتب كبير بقيمة 6 مليون يورو سنوياً، مع إمكانية التجديد في حال تتويج الفريق بالألقاب.
 
وينتهي عقد سيميوني مع أتلتيكو مدريد في يونيو 2018، لكنه لم يُخفِ من قبل حبه لإنتر ميلان وعن نيته في تدريبه مستقبلاً ، خاصة بعد الفترة "الزاهية" التي كان فيها لاعباً في الفريق الإيطالي العريق من عام 1997 إلى عام 1999.
 
ويحتل الانتر المركز السابع حاليا في ترتيب الدوري الإيطالي، بعيدا عن المراكز المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ". 
 
ولم يُتوّج نادي انتر ميلان بأي لقب كبير منذ نال كأس إيطاليا في عام 2011، كما فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا في آخر خمسة مواسم.