ظهر اللاعب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش ، للمرة الأولى أمام الملأ، بعد إجراءه لعملية جراحية ناجحة على مستوى الركبة، يوم الثلاثاء الماضي، في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد إصابته بالقطع في الرباط الصليبي، قبل أسبوعين، في إحدى مباريات فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي.

 ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صور اًلنجم السويدي للمرة الأولى بعد إجرائه للعملية الجراحية في ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
وظهر زلاتان وهو يستند على عكازات من أجل المشي، كما كان اللاعب السويدي يضع دعامات على القدم اليمنى والتي تعرضت ركبته فيها لإصابة قوية جداً.
 
وقالت الصحيفة البريطانية أنّ ابراهيموفيتش بدا منزعجاً أثناء محاولته عبوره الرصيف وركوب سيارة وكيل أعماله مينو رايولا والذي رافقه أثناء رحلته العلاجية.
 
وكان زلاتان إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 35 عاماً، قد انضم لمانشستر يونايتد في يونيو 2016، في صفقة انتقال حر، قادماً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد تعاقد مع فريق "الشياطين الحمر" لمدة موسمٍ واحدٍ مع إمكانية التجديد لموسمٍ آخرٍ، لكنه رفض مؤخراً عرض النادي الإنكليزي للتوقيع على عقد جديد، وذلك بسبب الإصابة التي قد تبعده عن الملاعب لمدة 9 أشهر كاملة.