يبدو أن الإدارة الصينية لنادي إنتر ميلان الإيطالي وجدت ضالتها أخيرا في المدرب لوتشيانو سباليتي المدير الفني الحالي لفريق روما، لقيادة النيراتزوري في الموسم المقبل، خلفا للمدرب المقال ستيفانو بيولي.

وكان انتر ميلان قد قرر التخلي عن مدربه ستيفانو بيولي قبل ثلاث مراحل على انتهاء الدوري المحلي، وتم تعيين مدرب فريق الشباب ستيفانو فيكي بشكل مؤقت.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن سباليتي بات قريبا جدا من الرحيل عن روما تمهيدا لإشرافه على الإنتر في الموسم المقبل، مشيرة إلى أنه يرغب أيضا في التعاقد مع اثنين من نجوم فريق روما وضمهم للنيراتزوري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب الصحيفة فإن سباليتي يرغب في ضم ثنائي خط وسط روما البلجيكي رادجا ناينجولان والهولندي كيفن ستروتمان، لكنه قد يصطدم برغبة ناينجولان الذي يفضل خوض تجربة احترافية جديدة خارج إيطاليا وتحديدا في إنكلترا.

أما بخصوص الهولندي كيفن ستروتمان فيبدو ايضا من الصعب ضمه للإنتر خصوصا وأن اللاعب كان قد مدد عقده مع نادي العاصمة الإيطالية حتى عام 2021.

جدير بالذكر أن هناك العديد من الأسماء الثقيلة التي كان الإنتر يرغب في التعاقد معها للإشراف على تدريب الفريق في الفترة المقبلة من أجل إعادة النيراتزوري إلى منصات التتويج، على الأرجنتيني دييغو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، والإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنكليزي.