لا يزال اللاعب الدولي الياباني شينجي كاغاوا، يشعر بالخوف من ركوب حافلة فريقه بوروسيا دورتموند الألماني، ويعاني من قلة النوم ليلاً، وذلك على الرغم من مرور 6 أسابيع من تعرض حافلة النادي لهجوم بـ3 عبوات ناسفة قبل مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أمام نادي موناكو الفرنسي.

وقال كاغاوا، عبر مدونته الشخصية، على الإنترنت: "ما زلت أشعر بالخوف من ركوب حافلة الفريق. أخاف من السفر لخوض المباريات. ما زلت لا أنام بشكل جيد".

وأشار كاغاوا، أن القبض على الشخص المشتبه به في عملية التفجير، لم تحدث معه أي فارق، كما انتقد تأجيل المباراة، أمام موناكو ساعة فقط، بعد الهجوم.

وقال اللاعب الياباني: "ما زال المشهد الذي وقع في الحافلة يدور في ذهني. سمعنا أن المباراة كان المقرر أن تقام في اليوم التالي، لم أصدق الأمر، وكذلك باقي اللاعبين".

وخسر دورتموند أمام موناكو (2-3)، في اليوم التالي لعملية التفجير، ثم انهزم (1-3) في موناكو ليودع المسابقة الأوروبية في دورها ربع النهائي.

الجدير بالذكر أنّ المدافع الاسباني مارك بارترا قد تعرض للإصابة، في الحادث عندما كانت الحافلة في طريقها إلى ملعب "سيجنال إيدونا بارك" لمواجهة فريق موناكو.