يواصل رجل الأعمال القطري عبد الله آل ثاني رئيس نادي ملقة الإسباني هجومه على&نادي برشلونة الإسباني، وهذه المرة هدد النادي الكاتالوني&بإنزاله إلى دوري الدرجة الثالثة، وذلك ردا منه على اتهمامات الجماهير ووسائل الإعلام الكاتالونية لمدرب ملقة ميغيل غونزاليس بتسهيل مهمة ريال مدريد في التتويج بلقب الدوري الإسباني.

وكانت جماهير برشلونة قد نشرت&تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجهة لآل ثاني اتهموه من خلالها بمساعدة ريال مدريد على الفوز باللقب على حساب برشلونة، حيث نجح الفريق الملكي في الفوز على ملقة بهدفين نظيفين في الجولة الأخيرة، ليتوج الميرينغي باللقب&للمرة الـ33 على حساب برشلونة.

واثارت هذه التغريدات غضب رئيس نادي ملقة الذي رد على تغريدات جماهير برشلونة، حيث&نشر آل ثاني تغريدتين قال فيهما: "للأسف في كلام ما ينقال أخ علي، والله العظيم لو أريد نزولهم درجة ثالثة أو ممكن حرمانهم وسحب رخصتهم راح يتم ذلك من خلال الفيفا".

واضاف "هم يعرفون جيدا ماذا كانوا يريدون وتواصلوا مع من، أنا إلى الآن ساكت عن هذا الأمر لكن إذا تكرر خلال 24 ساعة فسوف أطلب لجنة تحقيق من الفيفا".

جدير بالذكر ان&لجنة مكافحة العنف الإسبانية كانت قد غرمت رجل الأعمال القطري بـ&3500 يورو لاهانته الفريق الكاتالوني عبر حسابه في تويتر، حيث نشر وقتها تغريدة قال فيها:&"بمشيئة الله سنفوز على ريال مدريد، ولكن لن تفوز حثالة برشلونة بلقب الدوري الإسباني بعد نشر أكاذيب بشأن مدرب ملقة ميتشيل"، علما أن هذه التغريدة جاءت أيضا ردا منه&على مزاعم جماهير برشلونة حول استعداد نادي ملقة لمنح الفوز لريال مدريد في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، لمساعدة النادي الملكي على نيل لقب الليغا، بحكم أنّ مدرب مبقة ميتشيل كان لاعباً سابقاً في الريال.

تغريدة لاحد أنصار برشلونة يتهم فيها مدافع ملقة بالتساهل أمام الريال:

&