يبدو أن النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، بدأ من الآن التخطيط لمستقبلة بعد اعتزال كرة القدم، إذ يعتزم اللاعب الدولي الالتحاق بدورة أكاديمية خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن بيكيه لم يعد مع فريقه إلى مدينة برشلونة بعد تتويج البارسا بلقب كأس ملك إسبانيا، حيث بقي في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن بيكيه بقي في مدريد، حيث من المتوقع أن يسافر إلى بوسطن بالولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الالتحاق بجامعة هارفارد واستكمال دراسته.

وأوضحت الصحيفة أن بيكيه حصل بالفعل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال ووسائل الإعلام والرياضة والترفيه، حيث يخطط اللاعب لمستقبله ما بعد الاعتزال، وسيسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الالتحاق بدورة أكاديمية خلال الفترة المقبلة.

وكان بيكيه أكد بالفعل، أنه سيكون في جامعة هارفارد الأمريكية، ولن يستطيع مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد ويوفنتوس، يوم السبت المقبل.

جدير بالذكر أن بيكيه البالغ من العمر 30 عاما، سبق له أن صرح في أكثر من مناسبة بأنه يرغب في أن يصبح رئيسا لنادي برشلونة بعد اعتزاله كرة القدم، كما أن زوجته المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا سبق لها أن اعترفت بذلك.