خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني الأنظار في ملعب سانتياغو برنابيو، خلال احتفالات الفريق الملكي مع أنصاره بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكان كريستيانو رونالدو قد قاد ريال مدريد حامل اللقب إلى إحكام هيمنته على دوري أبطال أوروبا، فعزز رقمه القياسي بلقب ثان عشر بعد فوزه الكبير على يوفنتوس الايطالي 4-1، السبت في المباراة النهائية على ملعب "ميلينيوم" في كارديف.

وافتتح رونالدوالتسجيل في الدقيقة 20، قبل ان يعادل الكرواتي ماريو مانزوكيتش بتسديدة خلفية رائعة (27). وعزز البرازيلي كاسيميرو النتيجة لريال في الشوط الثاني بتسديدة بعيدة (61)، قبل أن يقضي رونالدو على آمال "السيدة العجوز" بهدف ثالث (64)، ويختتم البديل ماركو أسنسيو التسجيل في الدقيقة 90.

وظهر الدولي البرتغالي في مقطع فيديو وهز يردد عبارة "كريستيانو بالون دور" في إشارة منه إلى جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، فيما كانت الجماهير تردد نفس العبارة وراءه.

جدير بالذكر أن الترشيحات على جائزة الكرة الذهبية باتت تصب الأن لمصلحة رونالدو بعد قيادة فريقه للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بالإضافة إلى الفوز بالدوري الإسباني.

https://www.youtube.com/watch?v=KcBO9fmmNMo