&عاد الحديث مجدداً عن امكانية انضمام اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز لنادي برشلونة الإسباني،خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل طلب النجم العربي من إدارة فريقه ليستر سيتي الرحيل نحو نادٍ أفضل، وفي الوقت الذي دخل فيه، من جهة أخرى، اهتمامات نادي تشيلسي.&

وذكر "راديو كتالونيا"، أنّ اسم محرز يوجد ضمن أجندة الصفقات التي ينوي مسؤولو نادي برشلونة التحرك لإتمامها لتدعيم صفوف الفريق تحسبا للموسم الجديد.
&
واستغلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية هذا الخبر لتُعد تقريراً عن مشوار رياض محرز، الذي بدأه مع أندية فرنسية مغمورة في الدرجة الرابعة والهواة، قبل أن ينتقل إلى فريق لوهافر الذي قضى معه 3 مواسم في الدرجة الثانية، ومنه انتقل إلى ليستر سيتي في يناير 2014، ليساعده على الصعود إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، قبل المساهمة بالتتويج الإعجازي بلقب الدوري في موسم 2015 -2016.
&
وذكرت ذات الصحيفة المقربة من نادي برشلونة أنّ محرزسجل 10 أهداف وصنع 7 لزملائه في 45 مباراة في كل المسابقات المحلية والقارية للموسم المنقضي (2016-2017) و أنّ النجم الجزائري يمتاز أيضاً بإجادة صناعة المزيد من الفرص، وقدرته على مراوغة المنافسين بفضل سرعته والتحكم في الكرة، مما سيجعله إضافة قوية للفريق الكاتالوني.
&
وبدوره، وضع &نادي تشيلسي الإنكليزي الجزائري محرز ضمن &قائمة اللاعبين المستهدفين في "الميركاتو" الصيفي الحالي.
&
وأوضحت صحيفة "التيليغراف" البريطانية أنّ إصابة إدين هازارد،جناح تشيلسي، بكسر في كاحل القدم وغيابه لمدة ثلاثة أشهر، جعلت المدرب الإيطالي انطونيو كونتي يفكر جدياً في الخيارات الهجومية البديلة في سوق الانتقالات لتعويض غياب نجمه البلجيكي عن بداية الموسم المقبل.
&
يُشار أنّ محرز يوجد ضمن دائرة اهتمامات أندية أوروبية كبيرة أخرى، على غرار آرسنال الإنكليزي و موناكو ومارسيليا الفرنسيين،حيث حدد نادي ليستر سيتي مبلغ 40 مليون يورو للتخلي عن خدمات نجمه الجزائري.