&أفاد تقرير إخباري بريطاني أنّ اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي &ليستر سيتي الإنكليزي، يفضل الانضمام لصفوف أرسنال، في "الميركاتو" الصيفي الحالي للعب تحت قيادة المدرب أرسين فينغر، رغم غياب &النادي اللندني عن &مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم &في الموسم الجديد (2017-2018).

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أنّ محرز أخبر مسؤولي ليستر سيتي برغبته في الرحيل إلى نادي آرسنال، لإيمانه بالمدرب الفرنسي فينغر، وقدرته على التطور تحت قيادته.
&
وأشارت ذات الصحيفة &البريطانية إلى أنّ آرسنال &لن يتمكن من التعاقد مع محرز بأقل من 26 مليون جنيه إسترليني.
&
وكان رياض محرز، قد أعلن صراحة &رغبته في الرحيل عن &ليستر سيتي، في الصيف الحالي، من خلال رسالة بعثها لوسائل الإعلام، في مطلع شهر يونيو الجاري، وذلك بعدما حقق مع فريق "الثعالب" &لقب البريميرليغ في موسم 2015 - 2016، لأول مرة في تاريخ النادي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي &الممتاز لنفس الموسم.
&
وقد ربطت بعض التقارير في الفترة الأخيرة، النجم الجزائري، بالانتقال إلى أندية أوروبية كبيرة، على غرار برشلونة الإسباني &وتشيلسي و ليفربول الإنكليزيين التي ستخوض دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بالإضافة لآرسنال الذي سيكتفي بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم ( يوروبا ليغ)
&
الجدير بالذكر أنّ محرز، البالغ من العمر 26 عاماً، كان قد انضم لليستر سيتي في يناير 2014، قادماً من نادي لوهافر الفرنسي، مقابل 400 ألف جنيه استرليني فقط.