تحدثت جودي موراي عن المنافسة بين ولديها آندي وجيمي في لعبة التنس بعد ان اتضح ان آندي ، بطل ويمبلدون السابق ، حضر مباراة شقيقه النهائية التي فاز فيها ببطولة الزوجي المختلط يوم الأحد لكنه لم يشاهدها كلها. 

وكشفت جودي موراي (57 عاماً) في مقابلة ان المنافسة بين جيمي البالغ من العمر 31 عاماً وآندي الذي يصغره عاماً واحداً كانت "تحدياً" ومصدر شقاء لها على الدوام.
 
واعترفت والدة لاعبي التنس انها حين يلعب ولداها ضد احدهما الآخر كانت دائماً تأمل في أن يفوز جيمي بوصفه الابن الأكبر على آندي حسب "الترتيب الطبيعي". ولكن الأمر كان صعباً على الدوام لأن آندي كان يريد الفوز على جيمي وما زال هذا موقفه ، كما اكدت والدتهما.
 
وتتذكر جودي موراي ذات يوم بعد فوز آندي ببطولة ويمبلدون في المرة الأولى عام 2013 ان الشقيقين كانا يلعبان تنس الطاولة في البيت وبعد خمس دقائق اعلن جيمي انه لن يلعب ابداً مع آندي فيما رد الشقيق الأصغر متهكماً انه سيلعب بيده اليسرى الأضعف ليكون هناك تكافؤ بينهما.
 
وكان جيمي وشريكته في التنس السويسرية مارتينا هينغيز فازا ببطولة الزوجي المختلط يوم الاحد.
 
ولكن آندي قرر ان يمنح شقيقه فرصة الاستمتاع بالاضواء واختار ان يشاهد المباراة من غرفة الملابس. 
 
ويأتي الفوز بمثابة عودة استثنائية للاعبة هينغيز (36 عاماً) بعد 20 سنة على فوزها ببطولة ويمبلدون لفردي النساء حين كانت في السادسة عشرة من العمر. 
 
والمعروف عن آندي انه كثيراً ما لا يشاهد مباريات شقيق لأنه كما يتردد يجدها مثيرة للأعصاب.
 
وقال جيمي ان آندي حضر في منتصف المجموعة الأولى من المباراة وانتظر في غرفة الملابس.
 
وكان آندي نشر على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة ملتقطة من طائرة وسط تكهنات بأنه سافر الى الخارج للعلاج من إصابة في الورك انهت آماله بالدفاع عن لقبه هذا العام. 
 
وعاد آندي الى ويمبلدون لحضور حفلة الابطال مساء الأحد. ويُعتقد انه ينتظر نتائج الفحوص لمعرفة درجة الإصابة.
 
ولعل قرار آندي البقاء في الظل خلال مباريات شقيقه النهائية مدفوع بمناسبات سابقة سرق فيها آندي الأضواء من شقيقه الأكبر حين كان يخوض مباريات مهمة.
 
 
اعدت "ايلاف" هذا التقرير بتصرف عن "الديلي تلغراف". الأصل منشور على الرابط التالي :
 
http://www.telegraph.co.uk/news/2017/07/16/judy-murray-says-rivalry-sons-has-always-challenge-emerges-andy/