أفادت تقارير صحفية برازيلية أنّ نيمار دا سيلفا جونيور، نجم نادي برشلونة الإسباني، قد أخبر مواطنيه الناشطين في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه سيلعب إلى جوارهم في الموسم الجديد (2017-2018)، وذلك بالموازاة مع تقارير أخرى تحدثت عن ابلاغ اللاعب البرازيلي زملائه في النادي الكاتالوني بقراره النهائي بالرحيل عن "البارسا".

وذكرت وسائل إعلام برازيلية عدة، أنّ نيمار قام بإبلاغ زميله السابق في برشلونة ومواطنه داني ألفيس، إلى جانب ماركينيوس، ولوكاس مورا، وتياغو سيلفا باللعب رفقتهم في الموسم القادم ضمن فريقهم الحالي باريس سان جيرمان.
 
وفي سياق ذي صلة، ذكرت تقارير أخرى، الخميس، أنَّ نيمار قد حسم مصيره مع نادي برشلونة وأخبر زملاءه بقراره النهائي.
 
وقالت صحيفة "غلوبوسبورت" البرازيلية، إنّ نيمار حسم موقفه، وقرر اختيار الرحيل عن برشلونة، والموافقة على عرض باريس سان جيرمان.
 
وربطت تقارير صحفية خلال الأيام الأخيرة بين نيمار وباريس سان جيرمان الذي أشارت التقارير إلى أنَّه مستعد لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والمقدر بـ222 مليون يورو، لضمه هذا الصيف.
 
وكانت قناة "إسبورتي إنتراتيفال" البرازيلية السباقة للكشف، الثلاثاء الماضي، عن موافقة نيمار على عرض باريس سان جيرمان بالانضمام إلى صفوفه، مع استعداد النادي الفرنسي دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده والمقدرة ب 222 مليون يورو.