قام اللاعب الإيطالي ماركو فيراتي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بفسخ عقده مع وكيل أعماله دوناتو دي كامبلي، وقرر التعامل مستقبلاً مع وكيل الأعمال المثير للجدل، الهولندي ذو الأصول الإيطالية، مينو رايولا.

ونشر فيراتي صورة له على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، معقلاً عليها: "أعلن أنه منذ الآن أن الشخص الوحيد الذي يمثلني هو مينو رايولا، أشكر دوناتو دي كامبلي على عمله معي حتى اليوم، وأقدم له عميق تقديري".
 
وكان الإيطالي كامبلي قد تسبب بمشاكل كبيرة لفيراتي ، في الأسابيع القليلة الماضية، عندما صرح أنّ موكله ماركو "سجين" إدارة باريس سان جيرمان ،على خلفية رفض النادي الفرنسي للسماح له بالانتقال إلى برشلونة الإسباني ، ما أدى بالنجم الإيطالي نشر فيديو يعتذر فيه للإدارة والجماهير والفريق ، مؤكداً التزامه تجاه النادي.
 
ومن دون شك أنّ تلك الواقعة هي التي أدت بماركو فيراتي الاستغناء عن خدمات دوناتو ديك امبلي، والاتجاه للتعامل مع مينو رايولا المعروف بحسن إدارته لملفات موكليه اللاعبين ووضعهم ضمن أفضل الأندية الأوروبية وبصفقات ضخمة، على غرار الفرنسي بول بوغبا و البلجيكي روميلو لوكاكو والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش.
 
شاهد منشور فيراتي