قرر نادي ميلان الرفع من قيمة العرض المقدم لنادي تورينو من أجل التعاقد مع هدافه، النجم الإيطالي الصاعد أندريا بيلوتي، الذي كان ضمن أجندة ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنكليزيين، خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن تشيلسي ومانشستر يونايتد تخليا عن فكرة التعاقد مع بيلوتي بعد تدعيم صفوفهما، مؤخراً، بمهاجمين من المستوى العال، ويتعلق الأمر بالإسباني ألفارو موراتا بالنسبة لفريق "البلوز"، والبلجيكي روميلو لوكاكو بالنسبة لـ"المانيو".
 
وأوضح ذات الموقع الرياضي أنّ نادي ميلان الإيطالي قدّم لنظيره تورينو عرضاً بقيمة 40 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبيه باليتا ونيانغ، ويستعد الآن لإضافة 15 مليون يورو أخرى لحسم صفقة الاستفادة من خدمات بيلوتي.
 
وأشار الموقع الإيطالي المتخصص أنّ نادي تورينو الإيطالي يحاول منع اللاعب بيلوتي من الرحيل لميلان ولذلك يسعى لتعديل عقده ليحصل على راتب سنوي يصل إلى 3 مليون يورو، كما أنه يملك شرطاً جزائياً ضخماً بقيمة 100 مليون يورو.
 
وكان بيلوتي قد تألق بشكلٍ لافتٍ في الموسم الماضي رفقة تورينيو، حيث سجل 26 هدفاً في الدوري الإيطالي، احتل بها المركز الثالث في ترتيب هدافي "الكالتشيو".