ربط الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لنادي أرسنال الإنكليزي، رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم النجم البرازيلي نيمار بعد رفضه تسريح لاعبه التشيلي أليكسيس سانشيز للانضمام للنادي الفرنسي.

وقال فينغر، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، الإثنين:"لا توجد فرصة لانضمام سانشيز إلى باريس، ولذلك يحاولون التعاقد مع نيمار، ومن متابعاتي لصحيفة ليكيب الفرنسية، كانوا يكتبون عن سانشيز، خلال الأسبوعين الماضيين، والآن يتحدثون عن نيمار، فالصحافة دائما ترغب في إيجاد موضوع للحديث عنه".
 
وتابع المدرب الفرنسي مؤكداً موقفه : "سانشيز، لم يسافر لباريس، ولن نتركه، كما أننا نمتلك قوة اقتصادية كبيرة، ونحاول الحفاظ على أفضل لاعبينا، واللاعب لديه عام في عقده، وبعدها سنرى ما قد يحدث".
 
وكانت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية، قد أفادت مؤخراً، أن سانشيز، رفض تمديد عقده مع أرسنال، وسافر لفرنسا للانضمام لباريس سان جيرمان، وقد تحسم الصفقة بمبلغ 70 مليون إسترليني، وراتب أسبوعي يصل إلى 400 ألف إسترليني.
 
يُشار أنّ أخباراً عديدة قد تداولت، في الفترة الأخيرة، أن البرازيلي نيمار بات قريباً جداً من الرحيل عن برشلونة للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي أبدى استعداده لدفع القيمة الضخمة للشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع نادي برشلونة، والمقدرة ب220 مليون يورو.