&خيم التعادل الايجابي على مواجهة الهلال السعودي ونفط الوسط العراقي (2-2)، الخميس على ملعب الجيش في برج العرب ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في البطولة العربية للاندية في كرة القدم.

ورفع الهلال رصيده الى نقطتين بعد تعادله افتتاحا مع المريخ السوداني 1-1، فيما لم ينجح نفط الوسط بتعويض خسارته الاولى امام الترجي التونسي صفر-1.
&
وسجل ثنائية الهلال عبد الكريم القحطاني (52) وانس زباني (57)، وللنفط صالح سدير (45) واياد سدير (80).
&
شاهد أهداف مباراة الهلال ونفط الوسط

&
&
الترجي والمريخ
&
تأهل الترجي الرياضي التونسي الى نصف نهائي البطولة العربية للاندية في كرة القدم اثر فوزه على المريخ السوداني 2-صفر الخميس في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة، وضمن الفيصلي الاردني بطاقته كأفضل صاحب مركز ثان على الاقل.
&
وسجل انيس بدري (21 و71) ثنائية الترجي الذي حقق فوزه الثاني مستفيدا من طرد هداف المريخ بكري المدينة 027)، بعد الاول على نفط الوسط العراقي 1-صفر في الجولة الاولى.
&
وفي مباراة ثانية، تعادل الهلال السعودي مع نفط الوسط العراقي بهدفين لعبد الكريم القحطاني (52) وانس زباني (57) مقابل هدفين لصالح سدير (45) واياد سدير (80).
&
وصار رصيد الترجي 6 نقاط وخطف بطاقة التأهل المباشر عن المجموعة الثالثة، مقابل نقطتين للهلال ونقطة واحدة لكل من المريخ ونفط الوسط.
&
ويتأهل بطل كل من المجموعات الثلاث وصاحب افضل مركز ثان الى نصف نهائي البطولة التي تختتم في الخامس من آب/اغسطس.
&
وودعت الفرق الثلاثة البطولة بعد ان صبت نتائج الجولة الثانية في مصلحة الفيصلي متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط والذي فاز ينتبجة واحدة على الاهلي المصري ونصر حسين داي الجزائري 1-صفر.
&
وفي الجولة الثالثة الاخيرة، يلعب الفيصلي مع الوحدة الاماراتي الذي خسر مباراتيه الاوليين، فيما يلتقي الاهلي مع حسين داي (3 نقاط لكل منهما) وفوز احدهما على الاخر يعني وصول رصيده الى 6 نقاط، وتعادلهما يبقى الفيصلي في الصدارة.
&
وفي المجموعة الثانية، يتصدر الفتح الرباطي المغربي المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف امام العهد اللبناني، وهما سليتقيان في الجولة الثالثة الاخيرة، واي نتيجة لن تأثر على تأهل الفيصلي.
&
في المقابل، لن يكون لمباراة الزمالك المصري مع النصر السعودي (نقطة لكل منهما) اي اثر.
&
&
شاهد أهداف مباراة الترجي والمريخ&

&