نصح نجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو، مواطنه نيمار دا سيلفا جونيو، بإتباع اختيار القلب عند تحديد مستقبله الرياضي بالبقاء في فريق برشلونة الإسباني أو الرحيل نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال رونالدينيو في مؤتمر صحفي عقده ليلة السبت، قبل مباراة ودية يشارك فيها اليوم الأحد في هندوراس، إنه لا يسعه أن ينصح نيمار سوى بأن "يكون سعيدا ويفعل ما يمليه عليه قلبه".
 
وكان نيمار قد كسر، الجمعة، صمته، بعد التكهنات التي تحدثت بقوة عن رحيله عن برشلونة هذا الصيف متجهاً لباريس سان جيرمان الفرنسي، وهما الناديين الإثنين اللذين سبق لرونالدينيو أن لعب في صفوفهما، ولو أنه تألق أكثر ضمن فريق "البارسا".
 
وشارك نيمار في الإعلان عن حذاء جديد لإحدى الشركات العالمية، وقال في تصريحات مقتضبة نقلتها صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني: "في هذه اللحظة أنا على ما يرام".
 
ولم يتطرق البرازيلي نيمار، للحديث عن مستقبله مع برشلونة بشكل واضح، ما يزيد الغموض حول مستقبله.
 
وكانت العديد من التقارير قد أفادت، مؤخراً، أنّ نادي باريس سان جيرمان مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي لعقد نيمار مع برشلونة، المقدرة بمبلغ 222 مليون يورو، مستغلاً في ذلك رغبة النجم البرازيلي في الرحيل عن النادي الكاتالوني حتى لايبقى "في ظل" النجم الأول لفريق "البارسا"، الأرجنتيني ليونيل ميسي.