أفادت تقارير صحفية إيطالية أنّ نادي انتر ميلان يستعد للتضحية بواحد من أجنحة الفريق، في "الميركاتو" الصيفي الحالي من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي السنغالي كيتا بالدي، نجم نادي لاتسيو.

وذكرت شبكة "ميدياست بريميوم" أنّ نادي انتر ميلان يرغب في التضحية بالجناح الإيطالي أنطونيو كاندريفا للتعاقد مع كيتا بالدي من لاتسيو الإيطالي.
 
وأوضح ذات المصدر أنّ مع تمسك إدارة الإنتر والمدرب الإيطالي لوسيانو سباليتي ببقاء الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش، وعدم التفريط فيه لصالح نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، يبقى كاندريفا هو الأقرب للخروج.
 
وقد تكون الوجهة المقبلة لكاندريفا هي الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث يعتبر الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب نادي تشيلسي أحد المعجبين باللاعب الذي سبق الإشراف عليه ضمن منتخب إيطاليا ، ويرغب في ضمه لصفوف فريق "البلوز" لينافس النيجيري فيكتور موسيس على مركز الجناح الأيمن.
 
وكان كاندريفا،البالغ من العمر 30 عاماً، كان قد انضم إلى الإنتر الصيف الماضي، قادماً من نادي لاتسيو الإيطالي، مقابل 22 مليون يورو، وسجل ثمانية أهداف، وصنع 11 أخرى في 45 مباراة بكل البطولات خلال موسم 2016-2017.
 
يُشار أنّ كيتا بالدي، قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال الصيف الجاري،ما قد يفتح جبهة صراع بين الأنتر واليوفي للظفر بخدمات اللاعب السينغالي الواعد.