ثأر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لجماهير ريال مدريد الإسباني، بعدما احتفل بالتسجيل في مرمى برشلونة، خلال مباراة كلاسيكو السوبر الإسباني، على طريقة احتفال غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي في سنتياج=غو برنابيو في المباراة فاز بها برشلونة 3-2 في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وساهم رونالدو في فوز ريال مدريد على مضيفه برشلونة 3-1، في ذهاب الكأس السوبر الاسبانية، في مباراة دخلها الدون بديلا، ليسجل هدفا ويطرد لنيله بطاقتين صفراوين.

ودخل رونالدو المباراة في الدقيقة 58 بديلا للمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، وتمكن من إعادة فريقه الى المقدمة، اثر تلاعبه ببيكيه وتسديده كرة قوية في أعلى شباك حارس برشلونة الالماني مارك-اندريه تير شتيغن.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رونالدو احتفل بكامب نو، على طريقة ليونيل ميسي في سانتياغو برنابيو، الموسم الماضي، عندما رفع الأرجنتيني قميصه عندما سجل هدف الفوز القاتل، في مباراة الإياب بالدوري الإسباني، التي انتهت لصالح برشلونة 3-2.

وخلع كريستيانو رونالدو قميصه بعد تسجيله للهدف، ورفعه أمام جماهير برشلونة، ردا على احتفال ميسي سابقا بذات الطريقة.

ونال رونالدو على الاثر بطاقة صفراء بسبب خلعه قميصه احتفالا، وتبين ان هذه البطاقة كانت مكلفة على رونالدو، اذ طرد من المباراة لنيله بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 82 بعد سقوطه أرضا اثر احتكاك مع المدافع الفرنسي لبرشلونة سامويل اومتيتي، في ما اعتبره الحكم محاولة للتحايل بهدف الحصول على ركلة جزاء.

شاهد الفيديو: