انتهى نادي الفيصلي الأردني لكرة القدم من إعداد خطاب الاستئناف على العقوبات التي فرضها الاتحاد العربي للعبة بحق لاعبيه، عقب أحداث نهائي البطولة العربية للأندية التي أقيمت مؤخراً بمصر.

وأوضح نادي الفيصلي أنّ خطاب الاستئناف الذي رفعه لاتحاد الكرة الأردني تمهيدا لإرساله للاتحاد العربي للعبة، يتضمن احتجاجا على العقوبات التي فرضها الاتحاد العربي بالإيقاف بحق ثلاثة لاعبين من أصل خمسة تم إيقافهم لمدة عام وتغريمهم مبالغ مالية، بالإضافة إلى تساؤلات حول آلية فرض تلك العقوبات المالية وقيمتها.
 
وقال بكر العدوان، نائب رئيس نادي الفيصلي:"إن لاعبي الفريق (إبراهيم دلدوم، وحارس المرمى معتز ياسين، والمحترف الليبي أكرم الزوي) الذين تم إيقافهم لمدة عام وفرض غرامات مالية عليهم، لم يرتكبوا ما يستدعي ذلك، وبالتالي ضرورة استئناف القرار لإعادة النظر فيه من قبل الاتحاد العربي".
 
وأضاف أن "لاعبي الفيصلي الذين أخطأوا في المباراة النهائية لبطولة الأندية العربية أمام الترجي التونسي خرجوا على شاشات التلفاز وقدموا اعتذارهم عما بدر منهم، ما يؤكد أن ما جرى ما هو إلا انفعالات لا تمثل أخلاق لاعبي النادي"، مشيرا إلى أن النادي الأردني ينادي دائما بالالتزام والانضباط والتحلي بالروح الرياضية.
 
وكان نادي الفيصلي قد خسر في اللقاء النهائي للبطولة العربية أمام الترجي التونسي، وهي الخسارة التي لم يتجرعها الفريق الأردني فقام بعض لاعبيه وأحد ادارييه باعتداءات سافرة على حكم اللقاء المصري إبراهيم نور الدين، في مشاهد مؤسفة أفسدت العرس الرياضي العربي، وأثارت استياء كل الجماهير التي شاهدت المباراة في ملعب الإسكندرية أو عبر شاشات التلفزيون. 
 
شاهد أحداث النهائي (1)

 

شاهد أحداث النهائي (2)