سيقوم الاعب الدولي الإيفواري جان ميشال سيري بتوديع جماهير فريق نيس الفرنسي مساء الثلاثاء للإنتقال لنادي برشلونة الإسباني بحسب ما أفادت به تقارير صحفية كاتالونية وفرنسية.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أنّ صفقة انتقال الإيفواري سيري إلى برشلونة قد حسمت بنسبة 90%، فيما أكدت " موندو ديوبورتيفو" أنّ اللاعب الملقب ب"تشافي إفريقيا" سيخوض مساء الثلاثاء آخر مباراة له بقميص نادي نيس، وذلك بمناسبة مواجهة نادي نابولي الإيطالي في إياب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأوضحت "موندو ديبورتيفو"، أنّ ناديي نيس وبرشلونة قد توصلا لاتفاق نهائي بشأن تسريح النجم الإيفواري لصالح النادي الكتالوني مقابل 40 مليون يورو.

وأضافت ذات الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن مسؤولي نيس يصرحون علانية عدم معرفتهم بأي مفاوضات بين النادي الكاتالوني واللاعب سيري ولكنهم يعرفون جيدا أن الايفواري سيصبح لاعبا للبرسا.

وكان جوليان فورنيه، المدير العام لنيس الفرنسي، قد قال في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية مساء الإثنين: "لم نتفاوض مع برشلونة ولا أعرف إذا كان هناك أي شيء في الأيام المقبلة، إنها مجرد شائعات، ولم نحدد سعرا مبدئيا للاعب".

وأضاف: "أعتقد أن سيري سيكون معنا الموسم المقبل، هو مستعد للاستماع للعروض لكنه أيضاً يتأهب للبقاء في النادي هنا، بغض النظر إن كنا سنتأهل لدوري أبطال أوروبا أم لا".

ومن جهتها، ذكرت إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية أن سيري سيكون لاعبا في برشلونة قبل يوم الجمعة المقبل، موضحة أن وكيل أعمال اللاعب، أوسكار دامياني، توجه إلى العاصمة الكتالونية خلال الساعات الأخيرة لوضع اللمسات الأخيرة على الاتفاق.

وكان جان ميشال سيري، البالغ من العمر 26 عاماً، قد انتقل لنيس في صيف 2015 قادما من نادي باكوش فيريرا البرتغالي.