أمضى اللاعب الروماني جورج كالينتار أمسية عصيبة وصعبة، السبت الماضي، حيث وبعدما تسبب في إهدار نقطة ثمنية لفريقه يوفنتوس بوخاريست، فإنه تعرض للضرب من طرف بعض زملائه كما أصيب أيضاً بكسرٍ في أصبعه.

وأفادت تقارير صحفية محلية أنّ جورج كالينتار، لاعب نادي يوفنتوس بوخارست قد تعرض لكسر في أحد أصابعه بعدما لكم طاولة في غرفة الملابس عقب إهداره ركلة جزاء كان من الممكن أن تمنح فريقه الصاعد حديثا للدوري الروماني الأول لكرة القدم تعادلا ثمينا في مباراته مع ف.سي.إس.بي (ستيوا بوخارست سابقا).

وأهدر كالينتارو ركلة الجزاء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ما أغضب بقية زملائه في الفريق مع انطلاق صافرة النهاية، حيث أظهرت صور تلفزيونية قائد الفريق فالنتين باربوليسكو وهو يدفع كالينتار، كما قالت وسائل إعلام محلية أنّ اللاعب، البالغ من العمر 28 عاماً، قد تعرض للضرب على يد زملائه بعد المباراة لكن مدرب الفريق دانييل أوبريتا وصف ما حدث بأنه مجرد نقاش ساخن بين اللاعبين.

وانتهت المباراة بهزيمة يوفنتوس بوخارست 2-1 بعد طرد لاعبه أيوليان كارابيلا في الدقيقة 72، وضل النادي الذي لم يحقق أي فوز هذا الموسم حتى الآن في ذيل الترتيب بنقطتين من سبع مباريات في حين يحتل إف.سي.إس.بي، المركز الثالث برصيد 15 نقطة.

شاهد الفيديو: