أفادت تقارير صحفية إسبانية، أنّ نادي برشلونة الإسباني، لم يستسلم في صفقة ضم اللاعب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، من صفوف فريق باريس سان جيرمان ، رغم الرفض المستمر لنادي العاصمة الفرنسية في الاستغناء عن خدمات نجمه في "الميركاتو" الصيفي الجاري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أنّ نادي باريس سان جيرمان رفض عرضاً من برشلونة لضم دي ماريا مقابل مبلغ 35 مليون يورو.
 
وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة أن الأخير لن يستسلم في الصفقة، وسيقوم بمحاولة أخيرة في الساعات القليلة المقبلة، بتقديم عرض جديد للنادي الفرنسي للحصول على اللاعب دي ماريا.
 
وأشارت "سبورت"إلى أن المفاوضات متوقفة بين الناديين بشأن انتقال دي ماريا، لكن هذا الأمر لن يجعل برشلونة يستسلم، بحيث سيقوم النادي الكاتالوني بمحاولة ثالثة لضم النجم الأرجنتيني، بعدما كانت المحاولة الأولى في عام 2015، حيث سعى برشلونة ضم اللاعب بعد بطولة كوبا أمريكا 2015 في تشيلي، قبل أن يحاول العام الماضي.
 
وكانت تقارير صحفية فرنسية واسبانية، قد زعمت، الخميس، أنه توجد خلافات في وجهات النظر بين رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، ومدرب الفريق، اوناي إيمري، حول رحيل اللاعب الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نحو نادي برشلونة.
 
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ الخليفي يريد بيع دي ماريا كي يستغل قيمة الصفقة في جلب المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي من نادي موناكو، في حين يرى الإسباني ايمري، بأن لاعبه الأرجنتيني يعتبر عنصر رئيسي في طريقة لعب الفريق، ولهذا فإنه غير مستعد للاستغناء عنه في الموسم الجاري.
 
ويحظي دي ماريا بدعم مواطنيه ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو في برشلونة، حيث يرغبان في أن ينضم لهما في صفوف فريق "البارسا" لمعرفتهما الجيدة لقيمته الفنية.