وجَّه اللاعب الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب وسط نادي ليفربول الإنكليزي، رسالة إلى نادي برشلونة الإسباني بعدم التراجع عن ضمه إلى صفوفه خلال "الميركاتو" الصيفي الجاري.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية عن مصادر مقرَّبة من اللاعب البرازيلي "إنّ كوتينيو يشعر بحالة من الاكتئاب والمزاج السيئ، بعد أن أعلن برشلونة ضم عثمان ديمبيلي".
 
وذكرت الشبكة، إنَّ اللاعب يخشى أن يصرف برشلونة النظر عن التعاقد معه، بعد ضم ديمبلي، وبعث برسالة مفادها بألا يتنازلوا عن ضمه.
 
وكان نادي برشلونة أعلن، الجمعة الماضي، حسم صفقة اللاعب الدولي الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي، قادماً من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 42 مليون يورو كمتغيرات، لمدة 5 سنوات.
 
وكانت تقارير صحفية عدة، قد أشارت إلى أنَّ نادي برشلونة، قدَّم عدة عروض لليفربول، كان آخرها 118 مليون جنيه إسترليني، كما أنّ النادي الكاتالوني يُحضِّر عرضاً جديداً لضم اللاعب مقابل 138 مليون.
 
وعن آخر المستجدات المتعلقة بملف اللاعب كوتنيو، فقد ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم الأحد، أنّ النجم البرازيلي يكون قد وضع شرطاً للموافقة على الاستمرار مع ليفربول، وسحب طلبه بالرحيل نحو برشلونة.
 
وأوضحت ذات الصحيفة البريطانية، أنّ كوتينيو وافق على طلب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بالبقاء مع الريدز لموسم واحد فقط، بشرط الانضمام لصفوف برشلونة الصيف المقبل.