سخرت بعض جماهير نادي بوروسيا دورتموند الألماني، من لاعبها السابق الفرنسي عثمان ديمبلي المنتقل إلى صفوف برشلونة الإسباني، على طريقتها الخاصة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن بعض جماهير أسود الفيستيفال، قامت بحرق قميص اللاعب الفرنسي، في حين ارتدى أحد المشجعين قميص اللاعب السابق للفريق، الذي يحمل الرقم 7، وغطى اسم ديمبلي بالرقم 148.000000، في إشارة إلى قيمة انتقاله إلى برشلونة.

وكان الدولي الفرنسي قد حط الأحد الرحال في برشلونة واكتشف مقار النادي الكاتالوني الذي انتقل اليه مقابل 105 ملايين يورو باستثناء المكافآت (تصل الى 42 مليونا)، مؤكدا انه حقق "حلم طفولته" بالانضمام الى برشلونة.

وقال ديمبيلي (20 عاما) المنتقل من بوروسيا دورتموند لقناة النادي عشية التوقيع على العقد والتقديم رسميا، "انا سعيد جدا. سعيد بالقدوم الى هنا. كان الانضمام الى برشلونة حلما دائما، انه حلمي مذ كنت طفلا".

واوضح برشلونة في بيان ان ديمبيلي وصل الى مطار برشلونة مساء الاحد وتوجه فورا الى كامب نو، "واغتنم المناسبة لزيارة منشآت الملعب".

والتقطت لديمبيلي صور بقميص ناديه الجديد، وهو سيحل محل البرازيلي نيمار المنتقل الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية (222 مليون يورو)، وسيرتدي قميصه الذي يحمل الرقم 11.