أظهرت تقارير صحفية أن اللاعب الدولي البرازيلي نيمار، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم يحظى بمعاملة أمنية كرؤساء الدول وذلك خلال إقامته بمنزله في مدينة "بوغيفيل" غرب العاصمة الفرنسية.

واستعرضت مجلة "باري ماتش" الفرنسية الأسبوعية مواصفات المنزل الجديد لنيمار، حيث ذكرت أنه قد تم تشييده في خمسينيات القرن الماضي ويقع على بعد 9 كلم من ملاعب تدريب ناديه باريس سان جيرمان، و14 كلم من ملعب "بارك دي برانس"، بإيجار شهري تصل قيمته إلى 14 ألف يورو.

ويحظى المنزل بـ5 آلاف متر مربع من المساحات الخضراء وألف متر مربع للمعيشة موزعة على خمس طوابق بمصعد كهربائي.

وأشارت المجلة التي تهتم بأخبار مشاهير ونجوم لفن والسياسية والرياضة العالمية إلى أن نيمار يحظى بحماية أمنية داخل منزله الجديد وعند مخارجه على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع. مثل معاملة الرؤساء.

ولفتت "باري ماتش" إلى أن منزل نيمار الجديد، كان يعيش فيه أيضا مواطنه رونالدينيو في بداية سنوات 2000 عندما كان يلعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان أيضا، فضلا عن الممثل الفرنسي الشهير جيرارد ديبارديو في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي.

وبحسب تقرير المجلة الأسبوعية فإنّ نيمار يخطط للانتقال في أقرب وقت إلى قلب العاصمة باريس، ليحظى ابنه دافي لوكا البالغ من العمر ستة أعوام، بالتعليم في أفضل المدارس الخاصة.

يُشار أنّ نيمار قد انضم لباريس سان جيرمان في "الميركاتو" الصيفي الماضي، بعدما دفع النادي الفرنسي القيمة الضخمة للشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع نادي برشلونة الإسباني، والمقدرة ب222 مليون يورو