لم يحسم اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مستقبله مع نادي ريال مدريد الإسباني، على الرغم من تأكيده على شعوره بالسعادة بالتواجد في النادي الملكي. 

وقال رونالدو، في تصريحات لقناة "ارتس ميديا" الإسبانية، في رده على سؤال حول تجديد عقده مع ريال مدريد :"إذا كنت سأجدد، هذا سؤال جيد.. أنا سعيد هنا، الأمور هنا تسير بشكل طبيعي في هذا الأمر يمكنك سؤال رئيس النادي".
 
واختتم قائلاً :"أنا سعيد هنا، وأفعل ما أريده".
 
ويمتد العقد الحالي لكريستيانو مع ريال مدريد إلى غاية يونيو 2021، وقد جدده مرتين، منذ انضمامه لنادي العاصمة الإسبانية، في صيف 2009، قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي.
 
ويعاني رونالدو، من ملاحقة القضاء الإسباني بتهمة التهرب الضريبي، ما فتح الباب أمام اطماع عديد الأندية الأوروبية الغنية لمحاولة إغرائه بالإنضمام لصفوفها في "الميركاتو" الصيفي الماضي، على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي وفريقه السابق مانشستر يونايتد.
 
يُشار أنّ رونالدو،البالغ من العمر 32 عاماً ، قد سجل منذ انطلاق الموسم الماضي 6 أهداف في 5 مبارايات مع ريال مدريد، آخرها الثنائية الثمينة التي وقعها، أمس الثلاثاء، في مرمى فريق بوروسيا دورتموند الألماني ( 3-1) برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.