قرر اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الرحيل عن فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني عند نهاية الموسم الجاري، والعودة إلى ناديه السابق، مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك بعدما أحس ب"الخداع" أو "الخيانة" من رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية، الإثنين، أنّ كريستيانو يريد مغادرة ريال مدريد، لأنه يشعر بالتعرض للخديعة فيما يتعلق بالوعود الخاصة بتجديد عقده.

وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد أنّ رونالدو يعطي الأولوية للانتقال إلى مانشستر يونايتد، الذي يراه بمثابة النادي المثالي لمواصلة مسيرته الاحترافية، بعدما الذي لعب في صفوفه من 2003 حتى 2009 وتوج معه بأول كرة ذهبية كأفضل لاعب في العالم لسنة 2008.

وأضافت "أس": "بالفعل اليونايتد يعلمون رغبته، كما أن رونالدو أخبر المحيطين به بأنه ينوي الانتقال إلى الشياطين الحمر".

وتابعت، متحدثة عن سبب شعور النجم البرتغالي بالخداع من طرف إدارة ريال مدريد: "بعد نهائي كارديف حصل رونالدو على وعد من فلورنتينو بيريز بتحسين عقده، ولم يحدث ذلك، رغم أن اللاعب أشار إلى رغبته في الاستمرار بمدريد في أكثر من مناسبة. لكن رد النادي على رسائل رونالدو كانت محاولة التعاقد مع كيليان مبابي، والآن محاولة ضم نيمار دا سيلفا".

وأردفت: "رغم فوز رونالدو بـ 3 كرات ذهبية من آخر أربعة، ومعادلة ليونيل ميسي (5 كرات لكليهما)، إلا أن الدولي البرتغالي فشل في أن يكون واحداً من أفضل ثلاثة لاعبين الأعلى أجراً في العالم".

وأتمت الصحيفة الإسبانية الشهيرة: "كريستيانو يحتل المركز الخامس في قائمة أعلى الرواتب، إذ يحصل على 21 مليون يورو في الموسم الواحد، بعد تجديده الأخير، في نوفمبر 2016، إذ يتلقى ميسي 50 مليون يورو سنوياً بعد تجديد عقده الأخير مع برشلونة فيما يحصل نيمار على 36 مليون يورو في باريس".

الجدير بالذكر أنّ كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 32 عاماً، كان قد ألمح إلى امكانية الرحيل عن الريال، في تصريحه بعد تتويج الملكي بلقب كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي، لما قال أنّه يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد إلى غاية اعتزاله ولكن الأمر ليس بيده فقط بل مرتبط أيضاً بإدارة النادي.