كشفت صحيفة "أس" الإسبانية، الثلاثاء، أنّ رئيس نادي ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، قد طلب من جورج مينديز، وكيل أعمال نجم الفريق كريستيانو رونالدو، مناقشة العروض التي وصلت المهاجم البرتغالي تحسباً لرحيله عن النادي الملكي في الصيف القادم.

وكانت ذات الصحيفة الإسبانية، قد ذكرت، الإثنين، نقلاً عن يومية "روكورد" البرتغالية، أنّ كريستيانو يريد مغادرة ريال مدريد، لأنه يشعر بالخيانة فيما يتعلق بالوعود الخاصة بتجديد عقده.

وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد أنّ رونالدو يعطي الأولوية للانتقال إلى مانشستر يونايتد، الذي يراه بمثابة النادي المثالي لمواصلة مسيرته الاحترافية، بعدما الذي لعب في صفوفه من 2003 حتى 2009 وتوج معه بأول كرة ذهبية كأفضل لاعب في العالم لسنة 2008.

ولفتت "أس" أن رغبة رونالدو أثارت حماس نادي مانشستر يونايتد للحصول على خدمات النجم البرتغالي ولكن الراتب الضخم الذي سيطلبه والمتوقع أن يصل إلى 50 مليون يورو سنويا مع بلوغه الـ 33 من العمر، بالإضافة إلى المبلغ المالي الذي سيشترطه ريال مدريد لتسريحه والذي قد يصل على الأقل إلى 100 مليون يورو، قد يشكل عائقا أمام حسم الصفقة.

الجدير بالذكر أنّ كريستيانو رونالدو قد نشط في صفوف مانشستر يونايتد في الفترة ما بين عامي 2003 و2009 قبل أن ينتقل لريال مدريد مقابل 96 مليون يورو.