كشف برنامج تلفزيوني إسباني شهير أنّ بعض نجوم نادي ريال مدريد قد طلبوا من مدرب الفريق، زين الدين زيدان، بضرورة التعاقد مع مهاجم جديد في "الميركاتو" الشتوي الحالي، الذي سيغلق أبوابه عند نهاية شهر يناير الجاري.

وذكر برنامج "تشيرنغيتو" أن مجموعة من نجوم نادي ريال مدريد الإسباني طالبت، مؤخراً، الاجتماع مع المدرب زين الدين زيدان لنقل رغبة الفريق في التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح البرنامج التلفزيوني الإسباني أنّ لاعبين مثل الإسبانيين سيرجيو راموس وإيسكو وأسينسيو والبرازيلي مارسيلو قد طلبوا من زيدان، التراجع عن قراره بعدم تدعيم صفوف الفريق في الشتاء الحالي، وبضرورة الإسراع للتعاقد مع لاعب في الخط الأمامي يمكنه تحويل أنصاف الفرص إلى أهداف في ظل تراجع الفعالية الهجومية للفريق في الفترة الأخيرة.

وكان ريال مدريد قد انهزم، السبت الماضي، بمعقله "سانتياغو بيرنابيو"، أمام نادي فياريال بهدف نظيف، لحساب الجولة ال19 من الدوري الإسباني، ولم يتمكن من التسجيل على الرغم من اتاحة 29 فرصة تهديف لكتيبة زين الدين زيدان.

وتأتي هذه المستجدات بالتزامن مع التقارير التي تتحدث عن إعادة فتح إدارة نادي ريال مدريد لملف اللاعب الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم وقائد نادي انتر ميلان الإيطالي.

وأفادت صحيفة "كوريرى ديلو سبور" الإيطالية، الثلاثاء، أنّ ريال مدريد مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي لعقد اللاعب إيكاردي مع فريقه الحالي انتر ميلان، والمقدرة ب120 مليون يورو.