نشر نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي مقطع فيديو على موقعه الرسمي وعلى مختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يلخص من خلاله الساعات القليلة التي سبقت توقيع اللاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز مع فريق "الشياطين الحمر" مساء الإثنين، قادماً من نادي آرسنال اللندني.

ويظهر النجم التشيلي في لقطة من لقطات الفيديو وهو يعزف على آلة "البيانو" بإحدى قاعات ملعب "أولد ترافورد"، معقل نادي مانشستر يونايتد.

وقد أعلن مانشستر يونايتد رسميا انتقال التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال، مقابل انتقال اللاعب الأرمني غنريخ مخيتاريانإلى إلى صفوف الفريق اللندني في صفقة تبادل بينهما.

وكتب النادي عبر موقعه الرسمي: "أهلا بك يا أليكسيس سانشيز في ملعب أولد ترافورد".

وأشاد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق بلاعبه الجديد، قائلا: "أليكسيس أحد أفضل المهاجمين في العالم وسيكمل مجموعتنا من المهاجمين الشبان والموهوبين. سيضيف لنا الطموح والقوة والشخصية، وكذلك المقومات التي يتسم بها لاعبو مانشستر يونايتد".

ومن جهته قال سانشيز، البالغ من العمر 29 عاماً: "السعادة لا تسعني بالانضمام إلى أكبر ناد في العالم. فرصة اللعب في هذا الملعب التاريخي (أولد ترافورد) والعمل مع جوزيه مورينيو شيء لا يمكن رفضه".

وأضاف سانشيز: "فخور لأني أصبحت أول لاعب من تشيلي ينضم للفريق الأول لمانشستر يونايتد وأتمنى أن أثبت لجماهيرنا في جميع أنحاء العالم لماذا حرص النادي على التعاقد معي".

شاهد الفيديو: