أظهر تقرير إحصائي أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، وبخلاف ما يعتقد البعض قد حقق أرقاماً، منذ انطلاق الموسم الجاري، أفضل من تلك المسجلة، في نفس الفترة من الموسم الماضي، ما يجعله أكثر فعالية إلى حد الآن من السنة التي شهدت تتويجه بلقب أفضل لاعب في العالم.

وسجل رونالدو ثلاثة أهداف "هاتريك" في المباراة التي فاز بها ريال مدريد على ضيفه ريال سوسيداد (5-2)، السبت الماضي، لحساب الجولة ال23 من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا"، ليرفع بذلك رصيده إلى 23 هدفاً في جميع المسابقات المحلية والدولية.

ولاحظت صحيفة "أس" الإسبانية أنّ رونالدو قد تفوق على رقمه السابق في نفس هذه المرحلة من الموسم الماضي (2016-2017)، حيث كان سجل في مثل هذا الوقت من الموسم 21 هدفاً.

وتوزعت أهداف كريستيانو في الموسم الحالي (2017-2018)، على شكل 11 هدفاً في "الليغا" و9 في دوري أبطال أوروبا وهدفين في كأس العالم للأندية وهدف واحد في كاس السوبر الاسباني.

وسجل رونالدو 21 هدفا إلى غاية 11 فبراير 2017، في الموسم الماضي، قبل أن ينهي الموسم برصيد 42 هدفاً، من بينها 25 هدفاً في مسابقة الدوري الإسباني.