كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنّ فلورنتيو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، قرر بيع لاعب الفريق، غاريث بيل، في "الميركاتو" الصيفي الماضي، لينهي بذلك بشكل نهائي أسطورة " بي بي سي"، أي ثلاثي هجوم " النادي الملكي، الذي يشكل النجم الويلزي أحد أضلاعه رفقة الفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأفادت صحيفة "أس" الإسبانية، الأحد، أنّ إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، قررت بيع غاريث بيل في فترة الانتقالات القادمة، تحسبا لتكوين فريف ملكي جديد.

 وأوضحت ذات الصحيفة المقربة من نادي ريال مدريد، أنّ الويلزي بيل لن يستمر مع "الميرينغي، في الموسم المقبل، في حال بقاء زين الدين زيدان مدرباً للفريق.

ولفتت "أس" أنّ زيدان فضل كريم بنزيمة على غاريث بيل في مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي، التي جرت الأربعاء الماضي، لحساب مواجهة الذهاب للدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقد أدى هذا "الاختيار التكتيكي" لزيدان إلى استياء المهاجم الويلزي الذي يظهر بوجه عابس أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، وعدم تحمسه عند دخوله إلى الميدان في الدقيقة ال68 مكان بنزيمة، بالإضافة لعدم تحيته لجمهور ملعب "سانتايغو بيرنابيو" عند نهاية اللقاء بفوز الريال ب3-1.

ولاحظت الصحيفة المدريدية أن زيدان لم يمنح بيل الثقة بعد عودته من الإصابة، حيث شارك في مباراة واحدة فقط كأساسي من أصل ست مباريات خاضها النادي الملكي.

وكان غاريث بيل، البالغ من العمر 29 عاماً، قد انضم لريال مدريد في صيف 2013، قادماً من نادي توتنهام الإنكليزي مقابل 101 مليون يورو.