يسعى النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي الإنكليزي، لإقناع مواطنه وزميله السابق في نادي ريال مدريد خوان ألاراكون سواريز "إيسكو"، بالانضمام إلى صفوف النادي اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن موراتا يخطط لاستغلال العلاقة المتوترة بين إيسكو ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، لإقناعه يمزاملته من جديد وهذه المرة مع البلوز.

وبحسب المصادر فإن جلوس إيسكو بصفة مستمرة على دكة البدلاء في الموسم الحالي، دفع اللاعب للتفكير في خوض تجربة اللعب في الدوري الإنكليزي على غرار مواطنه موراتا.

وغاب إيسكو عن التشكيلة الأساسية في معظم مباريات هذا الموسم، حيث يفضل زيدان الاعتماد على الثلاثي كريم بنزيمة، كريستيانو رونالدو وغاريث بيل مع تواجد الثنائي ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز كخيارات بديلة.

وترجح وسائل الإعلام إبرام صفقة تبادلية بين ريال مدريد وتشيلسي تقضي بانتقال البلجيكي إيدين هازارد إلى الفريق الملكي، مقابل حصول البلوز على خدمات إيسكو.

جدير بالذكر أن إيسكو لعب مع ريال مدريد 16 لقاء كأساسي في الدوري الإسباني هذا الموسم وسجل 5 أهداف وصنع4 كما شارك في 6 مباريات في دوري الأبطال ولم يسجل أي هدف واكتفى بصناعة هدف وحيد.