أعلن مشجع لفريق ليفربول الإنكليزي عن دخوله الدين الإسلامي بسبب الأداء المبهر الذي يقدمه الدولي المصري محمد صلاح نجم "الريدز" في الدوري الإنكليزي.

وفاجأ المشجع الإنكليزي متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتغريدة أشاد من خلالها باللاعب المصري محمد صلاح، حيث كتب بالإنكليزية: "ما يفعله محمد صلاح في هذا الموسم مثير للغاية لذلك أنا أدخل الإسلام".

كما أضاف في نفس التغريدة ولكن باللغة العربية: "أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله".

ولقيت تغريدة المشجع تداولا واسعا وإعادة تغريد كبيرة ما زالت مستمرة حتى هذه اللحظة.

وحصدت التغريدة التي نشرها المشجع الإنكليزي بعد المباراة التي تألق فيها محمد صلاح بتسجيله رباعية في مرمى واتفورد، أكثر من 26 ألف ريتويت (إعادة نشر)، فيما تم تفضيلها من قبل أكثر من 19 ألف حساب في الشبكة الاجتماعية، بخلاف التعليقات الكثيرة التي انهالت على تلك التغريدة.

ويقدم صلاح موسما رائعا مع ليفربول حتى الان اكده السبت برباعية تاريخية في مرمى واتفورد (5-صفر) قاده فيها الى المركز الثالث في الدوري الممتاز.

وانفرد الدولي المصري، افضل لاعب افريقي لعام 2017، بصدارة ترتيب هدافي البطولة الانكليزية برصيد 28 هدفا، متقدما بفارق 4 أهداف عن مهاجم توتنهام الدولي هاري كاين المصاب.

واصبح صلاح افضل مسجل في موسمه الاول مع ليفربول، بعدما رفع رصيده الى 36 هدفا في جميع المسابقات، متخطيا الاسباني فرناندو توريس صاحب 33 هدفا في موسم 2008.