&أكد الأرجنتيني آنخيل دي ماريا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي بأن إدارة ناديه تعتزم إحداث ثورة إحلال في الفريق خلال الصيف القادم .

وأوضح دي ماريا في مقابلة لصحيفة "أولي" الأرجنتينية على هامش الموقعة الودية التي جمعت المنتخب الأرجنتيني بنظيره الإيطالي بمدينة مانشستر ، قائلاً& :" باريس سان جيرمان سيعرف بعد نهاية الموسم الحالي تغييرات كبيرة وكثيرة" ، إلا ان اللاعب لم يكشف عن طبيعة هذه التغييرات.
&
هذا وبدا واضحا من خلال مضمون التصريح بأن دي ماريا ربط بين هذه التغييرات وخروج الفريق من مسابقة دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي ، حيث قال : " أن الإقصاء كان مؤلما للفريق خاصة ان النادي انفق 400 مليون يورو من اجل المنافسة على لقب الأبطال".
&
واستطرد قائلاً :" أن تواجد لاعبين مميزين في الفريق على غرار نيمار و كافاني و مبابي و فيراتي جعلنا مرشحين بقوة بالوصول إلى الأدوار النهائية من البطولة ،& و لو لم يكن يضم هذه الأسماء لكان تم اعتبار هذه الإقصاء عادياً".
&
و تؤكد تصريحات دي ماريا أن إدارة باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي بصدد القيام بثورة إحلال تشمل الطاقمين الإداري والفني وعناصرالفريق الأول ، حيث يرتقب إقالة مديره الفني الإسباني أوناي إيمري والتعاقد مع مدرب آخر ، سيكون على الأرجح الإيطالي ماسيميليانو ألغيري مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي الذي يحظى بإعجاب وتقدير إدارة النادي الباريسي بعد النجاح الباهر الذي حققه مع أبناء "السيدة العجوز" ، كما يرتقب أيضاً إقالة البرتغالي أنتيرو هنريكي من منصب المدير الرياضي بالنادي، أما على مستوى تشكيلة الفريق الأساسية ، فأنه يتوقع أن يضحي النادي بعدد من الأسماء التي أعطت كل مالديها فنياً خاصة المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني.
&
وتشير تصريحات دي ماريا إلى أن الأجواء السائدة في "حديقة الأمراء" بعد الإقصاء القاري ، قد أصبحت غير ملائمة ، مما يجعل الجميع يستعجل اقتراب نهاية الموسم لرسم خريطة التغيير التي سيسير عليها الفريق في الموسم المقبل.