غاب اللاعب الدولي الإسباني ناتشو فرنانديز عن تدريبات فريقه ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد، حيث منحه الجهازين الفني والطبي راحة ليومٍ واحدٍ، قبل الخضوع للفحوصات الطبية بالرنين المغناطيسي، غداً الإثنين لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي فاز بها النادي الملكي على مضيفه لاس بالماس (3-0) لحساب الجولة ال30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد لفت ناتشو الأنظار خلال مباراة أمس حين خرج باكياً في الدقيقة ال29 من اللقاء بعد تعرضه للإصابة الأولى في مساره الاحترافي، واستمر في ذرفه للدموع عند جلوسه على دكة البدلاء.

وعلّق زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد، على إصابة لاعبه ناتشو، بعد نهاية المباراة قائلاً:" لا أعرف، دعونا ننتظر الفحوصات، إنه ليس سعيد، خرج كإجراء وقائي، إنه أمر وراء الركبة، نأمل أن يكون الأمر بسيطاً".

ولم يتعرض المدافع ناتشو، البالغ من العمر 28 عاماً، لأي إصابة منذ أن كان عمره 16 سنة ، أي منذ أن كان لاعباً في الفئات الصغيرة لنادي ريال مدريد.

وستحدد الفحوصات الطبية التي سيخضع لها ناتشو، الإثنين، ما إذا كان قد تعرض لأول إصابة في مسيرته،ووفقا لنتائج الأشعة ، سيتحدد ما إذا كان سيتمكن المدافع الإسباني من السفر مع ناديه ريال مدريد إلى مدينة تورينو الإيطالية لمواجهة نادي يوفنتوس، الثلاثاء القادم لحساب لقاء الذهاب للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

شاهد الفيديو: