كشفت تقارير إيطالية أن إدارة نادي يوفنتوس متصدر مسابقة "الكالتشيو" الإيطالية يخطط للقيام بثورة إحلال على عناصره الفنية البشرية خلال الانتقالات الصيفية القادمة .

وتأتي رغبة إدارة النادي الإيطالي في القيام بثورة الإحلال بهدف تجديد دماء الفريق الذي تراجع أداءه خاصة على الصعيد القاري بعد خسر أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، قبل ان يخسر منه مجدداً هذا الموسم في دور الثمانية على أرضه بثلاثية نظيفة في ذات البطولة ، مما جعل أحلامه الأوروبية تذهب أدراج الرياح ، فضلا عن الصعوبة التي يجدها حتى الآن في الفوز بلقب الدوري المحلي أمام منافسه نادي نابولي.
&
وبحسب تقرير لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ، فأن إدارة "السيدة العجوز" تعتزم إبرام تعاقدات قوية خلال الميركاتو الصيفي المقبل ،& تشمل خطوط الفريق الثلاثة من اجل إعادة تأهيله ليكون قادراً في المنافسة على اللقب الأوروبي في الموسم المقبل.
&
فعلى مستوى حراسة المرمى و أمام اتجاه المخضرم جيان لويجي بوفون إعلانه اعتزال اللعب، فأن صناع القرار بالنادي ملزمين بالتعاقد مع حارس آخر ليكون بديلاً للبولندي فويتشيك شتشيسني، ، حيث لا تزال الإدارة تفاضل بين حارس مخضرم و آخرين شبان، إذ رشحت كل من فيديريكو ماركيتي (35 عاماً) حارس نادي لاتسيو ، ومعه عدد من الأسماء الشابة منها اوديرو من فونيسيا و أليكس ميريت من نادي اودينيزي و كلاهما يبلغان من العمر 21 عاماً فقط.
&
أما على مستوى خط الدفاع ، فأن النادي الإيطالي يخطط لمرحلة ما بعد الثلاثي الصلب ،& و الذي يضم كل من أندريا بارزالي (36 عاماً) وجورجيو كيلليني (33 عاماً) وليوناردو بونوتشي الذي رحل إلى نادي ميلان في الصيف المنصرم، وهو الثلاثي الذي كان له إسهاما كبيراً في تألق "البيانكونيري" في المواسم المنصرمة ، حيث يأتي من أبرز الأسماء المرشحة للدفاع عن شعار "اليوفي" كل من اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس مدافع نادي بروسيا دورتموند الألماني و الإسباني خوان بيرنات مدافع نادي بايرن ميونيخ والألماني يوناس هكتور من نادي كولن الألماني.
&
و يرغب مسؤولو يوفنتوس في التعاقد مع كل من الألماني إيمري تشان من نادي ليفربول الإنكليزي ، و الفرنسي أدريان رابيو من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، لتعزيز خط وسط الفريق الذي فقد القدرة على الصمود رغم تواجد البوسني ميراليم بيانيتش والألماني سامي خضيرة .
&
و في خط الهجوم يأمل النادي جلب كل من الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش المتألق مع نادي لاتسيو الإيطالي، والفرنسي انطوني مارسيال من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لتعزيز الخيارات التكتيكية للمدرب ، وخلق المنافسة في خط المقدمة مع الأرجنتينيان غونزالو هيغوايين وباولو ديبالا و الكرواتي ماريو ماندزوكيتش .