&كشفت تقارير فرنسية وبريطانية ان إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ترغب في التعاقد مع المهاجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول و الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب تلك التقارير فأن النادي الباريسي ، قد باشر اتصالاته غير الرسمية مع مقربين من محمد صلاح لجس نبض اللاعب ومدى رغبته في ترك ليفربول وتغييره الأجواء بعدما لعب موسماً واحداً في قلعة "الآنفيلد رود" ، وعن مدى وجود رغبة لديه باللعب في الدوري الفرنسي بعدما تألق في الدوري الإنكليزي ، حيث تعتبر مسابقة "الليغ 1" بالنسبة لنجوم الليغا الإسبانية او البريميرليغ الإنكليزية هي بمثابة الخطوة للخلف .
&
واكدت ذات التقارير ان التعاقد مع محمد صلاح سوف يجبر النادي الباريسي على بيع احد نجومه الكبار في خط المقدمة ، والذي على الأرجح سيكون الهداف الأوروغوياني ادينسون كافاني الذي ساءت علاقته بثنائي الهجوم البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي ولم يعد يشعر بالراحة في اللعب إلى جوارهما .
&
ويصعب على إدارة باريس سان جيرمان إقناع المهاجم محمد صلاح بالانتقال إلى "حديقة الأمراء" مهما كانت الإغراءات المالية التي ستقدمها له في ظل المستوى الفني الذي بلغه اللاعب مع ليفربول و تفضيله البقاء في الدوري الممتاز الذي تأقلم مع أجوائه بسرعة ، كما ان العلاقة المتوترة بين مصر و قطر قد تعيق انتقاله إلى نادي العاصمة الفرنسية و الذي يمتلكه القطري ناصر الخليفي ، فضلا عن صعوبة تأقلم اي لاعب عربي او حتى فرنسي من اصول عربية في الأوضاع السائدة في النادي الباريسي .
&
هذا وسيجد صناع القرار بنادي باريس سان جرمان صعوبة في التعاقد مع محمد صلاح في ظل المنافسة المتوقعة مع ناديي برشلونة و ريال مدريد بعدما اكدت تقارير سابقة بأن قطبا الكرة الإسبانية يرغبان في التعاقد مع الهداف المصري.
&
وكان المهاجم المصري قد وجد نفسه هدفاً لكبار الأندية في أوروبا و إنكلترا بعد العروض الفنية الباهرة التي قدمها هذا الموسم مع "الريدز" وجعلته من أبرز المرشحين لجائزة افضل لاعب في الدوري الإنكليزي امام البلجيكي كيفن دي بروين ، حيث تصدر ترتيب جائزتي "الحذاء الذهبي" في الدوري المحلي و الدوريات الاوروبية .
&
الجدير ذكره بأن محمد صلاح قاد ليفربول للإطاحة بمانشستر سيتي وملحقا به خسارتين واحدة في الدوري الإنكليزي و الثانية في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة من شأنها ان تبدد احلام "السيتزن" في نيل اللقب القاري.