أفادت تقارير صحفية اسبانية أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، يكون قد هدّد بمغادرة فريقه الحالي ريال مدريد والعودة إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي في حال ما إذا أقدمت إدارة النادي الملكي على التعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنكليزي.

وذكرت صحيفة "دون بالون" أنّ رونالدو قد انزعج كثيراً من الأخبار التي تتحدث منذ مدة حول رغبة ريال مدريد الإسباني في ضم محمد صلاح وأنه قد هدد ادارة النادي بالرحيل في حال حسم الصفقة في "الميركاتو" الصيفي القادم.

وبحسب ذات الصحيفة المدريدية فإن رونالدو يخشى أن يؤثر محمد صلاح على دوره كاللاعب الأهم في النادي الملكي، بحيث لا يريد النجم البرتغالي التواجد في ظل أي لاعب آخر.

وزعمت "دون بالون" أنّ كريستيانو قد أسرى لمقربيه في فريق ريال مدريد بأنه مستعد للعودة إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد، الذي غادره في صيف 2009 نحو نادي العاصمة الإسبانية.

ولكن يبدو أنّ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنكليزي، قد أغلق الباب نهائياً حول احتمال عودة مواطنه رونالدو إلى قلعة "أولد ترافورد".

وقال مورينيو لصحيفة "ريكورد" البرتغالية، اليوم الخميس: "أعتقد أن ريال مدريد لا يستطيع بيعه، هذا مستحيل، يجب عليه البقاء حتى اللحظة التي يأذنوا له فيها بالذهاب واللعب لمدة عام في أمريكا أو في أي مكان آخر يريد الاستمتاع فيه خلال السنوات الأخيرة من مسيرته المهنية".

يُشار أنّ محمد صلاح قد تألق بشكلٍ لافتٍ في الموسم الجاري ( 2017-2018) حيث تُوج هدافاً للدوري الإنكليزي الممتاز كما نال جائزة أفضل لاعب في الدوري ، وقاد فريقه ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث سيواجه الأسبوع القادم نادي ريال مدريد في العاصمة الأوكرانية كييف.