يظهر جلياً أنّ اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي لا يزال يملك سمعة سيئة في بلده على الرغم من استعادته لمستواه وتألقه ضمن نادي نيس الفرنسي، الذي انضم إليه في صيف 2016.

وقد شنت جماهير نادي روما ، هجوماً عنيفاً على ماريو بالوتيلي بعد الأنباء التي تداولت، في الأيام القليلة الماضية حول اقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف فريق العاصمة الإيطالية.

وأفاد موقع "كالتشيو ميركاتو"، الإيطالي أنّ جماهير نادي روما علقت لافتة للتعبير عن رأيها في انضمام بالوتيلي المحتمل إلى فريقها المفضل، وكتبت: "نصف لاعب ورجل لا قيمة له، بالوتيلي.. روما لا تريدك".

وسبق لبالوتيلي، البالغ من العمر 27 عاماً، اللعب ضمن ناديي الأنتر وميلان الإيطاليين، حيث اشتهر بمشاكله وقضاياه الكثيرة داخل وخارج الملعب، وهي نفس المشاكل التي لاحقته في الدوري الإنكليزي ضمن فريقي مانشستر سيتي و ليفربول، قبل أن يحط الرحال في نادي نيس الفرنسي ويسجل 45 هدفاً في 65 مباراة رسمية منذ موسم 2016-2017.

وينتهي عقد بالوتيلي مع نادي نيس، في شهر يونيو المقبل، لكن اللاعب لا يريد التجديد ويرغب في خوض تجربة جديدة ، ما جعله محل اهتمام بعض الأندية الأوربية الكبيرة على غرار نادي روما ومارسيليا الفرنسي.