أعرب زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بأداء نجله "لوكا" الذي حرس مرمى الفريق الأول للملكي، أمام نادي فياريال، مساء السبت، لحساب الجولة ال38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وقال مدرب فريق ريال مدريد، في تصريحاته بعد نهاية المباراة، نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأحد، متحدثاً عن نجله لوكا زيدان: "إنه لاعب من الفريق، لقد أحسن صنعاً، وأنا سعيد لظهوره الأول".

وأضاف: "ليس من الصعب بالنسبة لي أن أفصل بين الأبوة والمدرب، إنه لاعب آخر في الفريق وأنا أراه كذلك، كان عليه الظهور لأول مرة وأنا سعيد، أنا سعيد كمدرب وأب، سأراه في وقت لاحق في المنزل (يضحك)".

ومن جهته أعرب لوكا زيدان، الحارس الثالث لريال مدريد، الذي ظهر أمس السبت للمرة الأولى مع الفريق الملكي في مسابقة "الليغا"، عن شعوره بالفخر بهذه المشاركة.

وقال لوكا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "إنه شعور حلو المذاق، إنه فخر أن أظهر لأول مرة بقميص أفضل فريق في العالم، لكن التعادل أفسد هذا الشعور قليلاً".

وبشأن تلقيه هدفين في المباراة، قال: "حاولت أن أبذل قصارى جهدي، المدرب أخبرني قبل يوم واحد أنني سألعب، شعرت بالكثير من الفخر، أنا أستمتع بهذه اللحظة".

واختتم بقوله: "عندما ألعب، ألعب باسم لوكا وليس زيدان"، في إشارة منه انه لا يحظى بمعاملة خاصة من والده المدرب.

يُشار أنّ المباراة انتهت بنتيجة التعادل (2-2) حيث كان ريال مدريد متقدماً بهدفي غاريث بيل (د11) و كريستيانو رونالدو (د 32)، قبل أن يعدل فياريال الكفة في الشوط الثاني بواسطة روجي مارتيناز ( د 71) و كاستيليخو ( د85).