يعتقد زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، أنّ لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو سيستمر مع فريقه في الموسم المقبل، على الرغم من التصريحات المثيرة التي أدلى بها الهداف التاريخي للنادي الملكي، مباشرة بعد تتويج "الميرينغي" بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء أمس السبت، بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وكان أثار كريستيانو رونالدو قد أثار الجدل بقوله إنه لا توجد ضمانات بشأن مستقبله مع نادي ريال مدريد ، ملمحا إلى إمكانية رحيله في "الميركاتو" الصيفي القادم، حيث قال بأنه سوف يوضح مستقبله مع الفريق لجماهير المدريدية في الأيام المقبلة.

ورد زيدان في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أنه لا مجال لرحيل النجم البرتغالي عن الفريق، قائلا: "كريستيانو يجب أن يبقى في ريال مدريد، هو سيستمر معنا والخيارات ستكون بين نعم أو نعم لبقائه".

ومن جهته، تحدث خورخي مينديز، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، عن مستقبل موكله مع الفريق الملكي، وقال في تصريحات لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية: "كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، وهو سعيد في ريال مدريد واليوم يوم الاحتفال".

وتابع مينديز : "رونالدو أفضل لاعب في العالم، وسوف يظل على ذلك ولا يوجد غير ذلك، اليوم هو يوم سعيد لريال مدريد".

أما فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فقد ظهر غير مبالياً كثيراً ب"تهديدات" رونالدو، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كل شخص لديه الحق في الحديث ولكن الأهم هو النادي، وأنا سعيد بتتويج كريستيانو رونالدو بخمسة ألقاب، وعلاقتي به جيدة".

يُشار أنّ كريستيانو رونالدو، صاحب ال5 كرات ذهبية لأفضل لاعب في العالم، لا يزال مرتبطاً مع نادي ريال مدريد بعقد إلى غاية يونيو 2021.