يرى المدرب الأسطوري سيزار لويس مينوتي، أن الحظ لعب دورا كبيرا في تتويج نادي ريال مدريد الإسباني بلقبه ال13 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما فاز في اللقاء النهائي على ليفربول الإنكليزي ( 3-1)، السبت الماضي، في العاصمة الأوكرانية كييف.

وقال الأرجنتيني مينوتي في تصريحات لقناة "فوكس "الرياضية: "مباراة نهائي دوري الأبطال الأخيرة أثبتت أن الحظ أمر أساسي في الحياة".

وأضاف المدرب السابق لمنتخب الأرجنتين :"كانت هذه أسوا مباراة لريال مدريد في مراحل خروج المغلوب، توني كروس لعب بشكل سيء، كريستيانو رونالدو لم يلمس الكرة، كريم بنزيمة لمس الكرة 3 مرات، مارسيلو أيضا لم يكن في أفضل حالاته".

وتابع :"أعتقد أن ريال مدريد سجل 3 أهداف لم يستحقها، كما ساعده بشكل كبير أخطاء حارس مرمى ليفربول، حتى هدف غاريث بيل الذي جاء من ضربة مقصية، كان فيه نوعاً من الحظ".

وعن تعرض نجم نادي ليفربول، المصري محمد صلاح لإصابة خطيرة في الكتف بعد تدخل قوي من مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس ، رد مينوتي قائلاً" لا أعتقد أن راموس تعمد إيذائه، هذه هي طبيعة راموس في الملعب، دائما متحمس وشرس".

يُشار أنّ سيزار مينوتي، البالغ من العمر 79 عاماً، قاد منتخب بلاده الأرجنتين لنيل كأس العالم في عام 1978، كما درب غريمي ريال مدريد، ونعني بهما برشلونة في موسم 1983-1984، وأتلتيكو مدريد في موسم 1987-1988.